قنوات تقديم الدعم الفني
- مركز الاتصال المباشر 0173404333 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 9 مساءاً واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني support@jazanhit.edu.sa
- تطبيقات التواصل الاجتماعي
- واتس اب :966533645396+
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
- الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
- التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
- التأهيل اللازم للمستخدمين.
- تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
- حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
- دخول المدرب للمنصة.
- استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الوقت المتوقع للرد:
في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه خلال فترة زمنية قصيرة.
تويتر وفيسبوك عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة.
البريد الالكتروني قد يستغرق 30 دقيقة لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.
الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.
ساعات العمل
من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 12 ظهراً ومن 4 عصراً الي 9.30 مساءاً